متى يتطلب الأمر إعادة زرع الشعر؟
نوشته شده توسط : علی

 يشارك ما يقرب من 25 ٪ من الرجال في زيادة تساقط الشعر لأسباب مختلفة ، والتي يطلق عليها علميا تساقط الشعر. مع تقدم الرجال في العمر ، يزداد الاضطراب مع تقدم العمر ، حيث يعاني أكثر من 30 ٪ من الرجال من الصلع بعد سن 65 عامًا ، و 37 ٪ على الأقل من الأشخاص الذين يعانون من الصلع بسبب تساقط الشعر. مرارًا وتكرارًا ، غير راضين عن نتيجة العمل ، يختارون زراعة الشعر مرة أخرى.

زراعه الشعر فی ايران

متى تكون إعادة زرع الشعر ضرورية؟ ولكن ليس الرجال فقط هم الذين يعانون من الصلع ، فالنساء عرضة أيضًا للحاصة ، وهذه الحالة غير السارة تؤثر أيضًا على فروة الرأس وشعر الوجه. حوالي 2٪ من النساء يعانين من الصلع. على الرغم من أن هذا الرقم أقل بكثير من الرجال ، إلا أنه يخلق أيضًا وضعًا مقلقًا ومجهدًا لهؤلاء الأشخاص.

الخبر السار هو أن التقنيات الجراحية الإبداعية والمتقدمة كانت مفيدة في علاج وتحسين تساقط الشعر. وقد خففت عملية زرع الشعر من نقص الشعر الناجم عن هذا المرض والقلق والاكتئاب المرتبط بهذا المرض.

كما تعلمون ، فإن جراحة زرع الشعر تنطوي على زرع بصيلات الشعر على أجزاء من الرأس حيث كان هناك المزيد من تساقط الشعر. لكن زراعة الشعر ليست مهمة سهلة لأي شخص مهتم. كثير من الناس لديهم الكثير من الأسئلة حول العملية وجميع التفاصيل. إليك بعض الاقتراحات حول كيفية الظهور أو الحصول على موعد لوصلات الشعر.

متى تكون إعادة زرع الشعر ضرورية؟ هل زرع الشعر بسبب تساقط الشعر المزروع؟
الجواب على سؤالك هو لا. سنحاول هنا أن نشرح لك بأبسط الكلمات أنك لن تفقد شعرك المزروع حديثًا أبدًا خلال حياتك.

زرع الشعر بدون نزف
السبب بسيط جدا. يعلم الجميع أنه ليس كل إنسان يفقد شعره. هذه الشعرات ذات طبيعة دائمة. من الناحية الطبية ، تسمى هذه الشعرات الشعر المقاوم لـ DHT أو الشعر المقاوم للهرمونات.

في الوقت الحاضر ، في أي جراحة زرع شعر (سواء FUE أو FUT) ، تتم إزالة بصيلات الشعر من الجزء الخلفي من الرأس (الذي يُسمى موقع التبرع) وزرعها في المنطقة الصلعاء من الرأس (والتي تسمى يسمى المتلقي).

لأن هذه الجذور دائمة بطبيعتها ، عندما يتم زرع الشعر في المنطقة الصلعاء ، فإن الشعر الجديد المزروع من خلال بصيلات الشعر سيكون له نمو دائم أيضًا ؛ ولن يضيعوا أبدا.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 58
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 26 خرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: